مواقع صديقة

printRecentComments()
لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك!! 6  تصرفات تزيد من كره زوجتك لك!! فلا تفعلها أبدا..

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك!! 6 تصرفات تزيد من كره زوجتك لك!! فلا تفعلها أبدا..

يطرأ بعد الزواج  الكثير من التغيرات النفسية على شخصية كلّ من الرجل والمرأة، فهناك الكثير من الرجال تظهر الكثير من عيوبهم الشخصية بعد الزواج بفترة ليست بالقصيرة . 
وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أشهر العيوب الشخصية لدى الرجال والتي تظهر بعد الزواج؛ لكي تتجنبها إذا لاحظت أن شخصيتك بدأت بالتغير للأسوأ مقارنةً بالفترة التي سبقت الزواج .

1- النقد 
شاشة نيوز - وكالات - يجب أن تعلم كيف تنتقد تصرفات زوجتك في الوقت المناسب، فتوجيه النقد لزوجتك أمام أي أحد من الممكن أن يتسبب لها بالكثير من الجروح النفسية التي من الصعب أن تشفى  في القريب العاجل . 
لذلك تذكر أنك لست ناقداً فنياً وتحلَّ ببعض الصبر حتى تنفرد بها لتقول ما يحلو لك في مكان لا يوجد به سواكما فقط، فزوجتك في هذه الحالة ستتقبل النقد بصدر رحب واستيعاب جيد لما تقوله . 
2- التحكم 
بالتأكيد سوف تكون لك الكلمة الأولى والأخيرة بالنسبة للقرارات الهامة داخل منزلك التي تخص زوجتك وأطفالك، ولكن يجب أن تعلم أن سلطة اتخاذ القرارات ليست لكي تتلاعب بحياة زوجتك من باب التحكم فقط . 
لذلك حاول أن تدع لها بعض الأوقات التي ترى فيها أصدقاءها أو أفراد عائلتها أو تجربة مهنة جديدة على أن تتقبل أن تتحمل هي  مسؤولياتها. 
3- لا تخصص لها بعض الوقت 
إن عدم تخصيصك بعض الوقت لزوجتك من أكثر الأشياء التي تساهم في قتل المشاعر التي تكنها لك زوجتك، فانعدام التواصل اللفظي أو البدني عن طريق الجنس أو حتى العناق والقبلات الصباحية يؤدي إلى الموت البطيء للحياة الزوجية بكاملها . 
4- لسانك حصانك! 
يجب أن تنتقي الطريقة التي تتحدث بها، وأن تختار كلماتك أثناء الحديث مع زوجتك، فأنت لا تتحدث إلى أحد أصدقائك؛ حتى تدمج حديثك بكمية مهولة من الألفاظ التي تخدش حياء زوجتك . 
5- الواجبات المنزلية 

يجب أن تمد لها يد العون أثناء قيامها بالأعمال المنزلية، فكونك رجلاً لا يعني أن لا تشارك في أعمال النظافة، فديننا الإسلامي الحنيف حث على مساعدة الزوجات في المهام الصعبة؛ لأن هذا الأمر جزء من الإحسان. 
6- الكذب 
حتى ولو كان قولك للحقيقة سوف يسبب لك المشاكل إلا أن كل شيء يمكن أن يحل مع الوقت إلا الكذب، فالتعود على عدم قول الحقيقة يهدم الثقة بين الزوجين التي لا تقل أهمية عن الحب. 

عن القالب

عن القالب

تابعنا على الفيسبوك

Featured Post (Slider)

مشاركة مميزة

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك!! 6 تصرفات تزيد من كره زوجتك لك!! فلا تفعلها أبدا..

يطرأ بعد الزواج  الكثير من التغيرات النفسية على شخصية كلّ من الرجل والمرأة، فهناك الكثير من الرجال تظهر الكثير من عيوبهم الشخصية بعد الزوا...

إقرأ المزيد

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أضف إلى معلوماتك

المتابعون

صحتك بالدنيا

[إختبر نفسك][slider1][recent][9]

عداد المتابعين

[socialcounter] [facebook][https://fb.com/PicalicaStore][2.2K متابع] [youtube][https://www.youtube.com/][12K مشترك] [twitter][https://twitter.com/PicalicaStore][1k متابع] [google-plus][https://plus.google.com/][202 متابع]

مواقعنا الأخرى

عجائب وغرائب

ثقف نفسك

حوادث غريبة

إسلاميات

قد يعجبك أيضا

صور مؤثرة

قصص وعبر

الأكثر قراءة

تابعنا على الفيسبوك

إعلان داخل الموضوع في الأعلى

عداد المتابعين

[socialcounter] [facebook][https://fb.com/3alm.m3rfa][2.2Mمتابع] [youtube][https://www.youtube.com/][12K مشترك] [twitter][https://twitter.com/3alm.m3rfa][1k متابع] [google-plus][https://plus.google.com/][202 متابع]

عن القالب

فيديوهات

المشاركات الشائعة