مواقع صديقة

printRecentComments()
حقائق لا تعرفينها عن هواء المهبل وكيفية علاج هذه المشكلة

حقائق لا تعرفينها عن هواء المهبل وكيفية علاج هذه المشكلة

تشعر نساء عدّة بالإحراج والإنزعاج من مشكلة هواء المهبل أو ما يسمّى أيضاً “الخوا”. ولكن لا داعي للقلق، لأن هذه الحالة طبيعية جدّاً وتعاني منها الكثيرات. تقدّم إليك عائلتي فيما يلي حقائق لا تعرفينها عن هواء المهبل:

  • إن عملية إطلاق الغازات تختلف تماماً عن هواء المهبل، فالغازات تنتج عن الجهاز الهضمي بينما هواء المهبل يأتي نتيجة توسّع المهبل، دخول الهواء عبر جدرانه ومن ثمّ خروجه مع إصدار صوت مزعج ومحرج شبيه بأصوات الغازات.
  • يبرز هواء المهبل أثناء الجماع أو بعده ، عند ممارسة التمارين الرياضية وعند القيام بحركات مفاجئة وسريعة مثل الوقوف بسرعة.
  • في أغلب الأحيان، لا يتمتع هواء المهبل برائحة كريهة : إن رافق هواء المهبل رائحة كريهة، فقد يكون ذلك بسبب حالة صحية خطيرة وهي الناسور القولوني المهبلي. هذه الحالة قد تنتج عن جراحة الولادة أو مرض “كرون” أو غيرها من المشاكل الصحية الدقيقة. ننصح بإستشارة الطبيب لمعالجة الحالة الصحية في أسرع وقت.
  • للتخلّص من مشكلة هواء المهبل، ننصحك بممارسة تمارين القرفصاء أو تمارين “كيجل” عدّة مرّات في اليوم. وتتطلّب تمارين “كيجل” شدّ العضلات التي تساعدك على السيطرة ووقف عملية التبوّل ومن ثمّ الإنتظار لثلاث ثوانٍ على الأقل قبل إرخاء العضلات من جديد. فهذه التمارين تساهم في تقوية عضلات الحوض والتخلّص من مشكلة توسّع المهبل وبالتالي الحدّ من دخول الهواء إليه.

عن القالب

عن القالب

تابعنا على الفيسبوك

Featured Post (Slider)

مشاركة مميزة

لا تكن كهؤلاء الرجال حتى لا تكرهك زوجتك!! 6 تصرفات تزيد من كره زوجتك لك!! فلا تفعلها أبدا..

يطرأ بعد الزواج  الكثير من التغيرات النفسية على شخصية كلّ من الرجل والمرأة، فهناك الكثير من الرجال تظهر الكثير من عيوبهم الشخصية بعد الزوا...

إقرأ المزيد

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

أضف إلى معلوماتك

المتابعون

صحتك بالدنيا

الأرشيف

[إختبر نفسك][slider1][recent][9]

عداد المتابعين

[socialcounter] [facebook][https://fb.com/PicalicaStore][2.2K متابع] [youtube][https://www.youtube.com/][12K مشترك] [twitter][https://twitter.com/PicalicaStore][1k متابع] [google-plus][https://plus.google.com/][202 متابع]

مواقعنا الأخرى

عجائب وغرائب

ثقف نفسك

حوادث غريبة

إسلاميات

قد يعجبك أيضا

صور مؤثرة

قصص وعبر

الأكثر قراءة

تابعنا على الفيسبوك

إعلان داخل الموضوع في الأعلى

عداد المتابعين

[socialcounter] [facebook][https://fb.com/3alm.m3rfa][2.2Mمتابع] [youtube][https://www.youtube.com/][12K مشترك] [twitter][https://twitter.com/3alm.m3rfa][1k متابع] [google-plus][https://plus.google.com/][202 متابع]

عن القالب

فيديوهات

المشاركات الشائعة